t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

بشير التابعي: الزمالك لعب بأداء روتيني وبأقل مستوي أمام فيوتشر

نشر الإثنين 08/أبريل/2024 - 03:34 ص
الزمالك
الزمالك
محمود درويش

أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الأمور مستقرة حاليا في القلعة البيضاء بعد عبور موقعة فيوتشر والصعود لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن وجود شيكابالا كان مهمًا للزمالك في المباراة.

الزمالك لعب بأداء روتيني

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك لعب بأداء روتيني وبأقل مستوى صعد على حساب فيوتشر، الفريق الأبيض لعب باسمه فقط، ولم يقدم المستوى المُرضي حتى الآن، رغم التعاقد مع صفقات كثيرة في شهر يناير الماضي، تأهل الزمالك وفقا للظروف الحالية مقبول".

وأضاف: "لقاء الذهاب بين الأهلي وسيمبا لم نتحدث فيه كثيرا لأنه جاء بعد توقف دولي، وهناك لاعبين كانوا في حالة اجهاد وفي الإياب الشوط الأول لم يكن جيدًا، وكان أداء الفريق الأحمر متراجعًا  ولكن الشوط الثاني كان الأداء أفضل بفضل تعليمات كولر داخل غرفة الملابس".

وواصل: "موديست ليس على مستوى الأهلي بشكل عام رغم صناعة هدف وظهوره في لقاء سيمبا، وكهربا كان يريد ترك بصمة في اللقاء ونجح في التسجيل بركلة جزاء".

وأكمل: "يانج أفريكانز سجل هدف صحيح في صندوانز ولم يحتسب، ومن الممكن أن يتوج الفريق الجنوب إفريقي باللقب في النهاية بسبب ذلك، وهذه هي كرة القدم".

وأكد التابعي: "شئ طبيعي أن تقوم جماهير الأهلي بتوجيه الشكر لتركي ال الشيخ الذي دعم وساند النادي كثيرا".

وتأهل فريق الزمالك لدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية بعد التعادل بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره مودرن فيوتشر مساء الأحد بإستاد القاهرة في إياب دور ربع النهائي.

 

وسيلعب الزمالك في نصف النهائي ضد دريمز الغاني الذي تخطى عقبة الملعب المالي في ربع النهائي.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية 


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بمنافسه دريمز الغاني في لقاء نصف النهائي، حيث فاز الفريق الغاني على حساب الملعب المالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة يوم 21 أبريل، وستقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في 28 أبريل.


تعليقات فيسبوك