لايف سبورت

الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثانية 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

شوبير يطلب الفصل عن سيف زاهر على ON Sport بسبب آل الشيخ

السبت 02/فبراير/2019 - 11:15 م
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
وصلة انتقادات لاذعة وحادة شنها أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم ضد سيف زاهر عضو مجلس الاتحاد ومقدم برنامج ملعب ON الذي يذاع على قناة ON سبورت بسبب المداخلة الهاتفية لترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز، والتي أهان خلالها شوبير دون أدنى رد فعل من زاهر.

ملعب ON برنامج يتم تقديمه بالتبادل ما بين شوبير وسيف زاهر ، وهناك يوم يقدمه الثنائي ، وهو الأمر الذي جعل شوبير يطلب فصله عن سيف في البرنامج، وذلك بعد أن أكد شوبير أن سيف كان مطالب بالقيام بأحد حلين الأول وهو رد غيبته أمام اتهامات وإهانات مالك بيراميدز ضده ، والثاني كان إجراء مداخلة مع شوبير في نفس الحلقة ليتمكن هو من الدفاع عن نفسه .

والأمر الذي أثار ثورة الغضب لدى شوبير هو أن الصمت الذي تعامل به سيف خلال مداخلة آل شيخ ، يؤكد موافقته على كل ما قيل ، خاصة أمام الإعلاميين و الرياضيين والجمهور أيضا ، في رد فعل غير مبرر منه .

تعود الواقعة الي هجوم المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على أحمد شوبير بعد رفض الأخير طلب بيراميدز بضرورة لعب النادي الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل ان يستأنف مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري العام ، وهو المطلب الذي تضامن الزمالك مع بيراميدز فيه.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top