لايف سبورت

الثلاثاء 19 مارس 2019 الموافق 12 رجب 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

أحمد فتحي يرفض حلول لاسارتي بالعودة للملاعب ويطلب الاطاحة بهاني

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:10 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
ما أن استعاد أحمد فتحى لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عافيته وبات مستعدا للمشاركة في المباريات بعد غيابه عن الملاعب لفترة تخطت الشهرين بسبب الإصابة، إلا وتعرض لصدمة قوية من جانب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق والذي أكد له ان مكانه بالجبهة اليمنى بات مشغولا بمحمد هاني الذي تفوق على نفسه منذ مشاركته مع الفريق.

لاسارتي أكد لفتحي إن إقصاء هاني عن مركزه في الفترة الحالية يعد أقصى أنواع الظلم خاصة وأنه بات يبني خطة اللعب الخاصة بالفريق عليه كأساس لتقدم الأهلي في ظل قدرته على صناعة الفرص لزملائه بالفريق.

وفي محاولة لإرضاء فتحى حاول لاسارتي إقناعه باللعب في منتصف الملعب او الاستعانة به كبديل لمحمد هاني، خاصة وأنه عند عقد مقارنة بينه وبين الأخير فستكون المقارنة ظالمة له ، في ظل تقدمه في العمر وتفوق هاني عليه بدنيا وفنيا.

فتحى رفض بشدة حلول لاسارتي بعودته للمشاركة في المباريات بهذه الطريقة المهينة له ولتاريخه مع الأهلي وطالبه بحقه في الحصول على الفرصة كاملة لإثبات ذاته وأن يكون الحكم عليه في الملعب ، في ظل رغبته الشديدة في العودة للتألق من أجل لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي قرر الاعتماد على عنصر الخبرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، وهو الأمر الذي جعل لديه طموح كبير في أن تكون مشاركته في هذه البطولة هى مسك الختام لمسيرته الدولية مع المنتخب .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top