لايف سبورت

الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

شريف إكرامي يعطي درسا قاسيا لزملائه قبل لقاء المصري

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:07 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
جاءت الجلسة التي عقدها شريف إكرامي حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ساخنة جدا ،حيث حرص إكرامي علي توجيه لوم عنيف لزملائه خلال جلسته معهم عقب النتائج السيئة للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ، والتي كان آخرها الخسارة أمام بيراميدز المرة الثانية خلال الموسم الحالي.


إكرامي أكد للاعبين أن ما يحدث خلال الفترة الحالية من سوء نتائج عار علي هذا الجيل من اللاعبين خاصة أن الإدارة وفرت كافة الإمكانيات لهم ولم تقصر في أي من حقوقهم ، ووقفت خلفهم رغم الخروج من بطولة إفريقيا ولكن الخسارة من بيراميدز لا تليق بنادي بحجم الأهلي ومن لم يشعر بالمسئولية فعليه مغادرة النادي لأننا لن تتحمل أي تراجع أخر في النتائج أو خسارة ألقاب جديدة .


وقال إكرامي للاعبين أن الفرصة مازالت قائمة أمامهم والدوري في الملعب ولابد من مصالحة الجماهير الغاضبة والتي لها الحق في غضبها لأنها لم تتعود علي مثل هذه الإخفاقات المهينة للأهلى ولهذا الجيل من اللاعبين.


اكرامي طلب من اللاعبين التركيز فيما تبقي من مباريات إذا كان لديهم رغبة في الفوز بالدوري وإلا فإن الجميع وقتها لن يستحق ارتداء فانلة الأهلي ، وطالب الجميع بأن تكون مباراة المصري بداية لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير الغاضبة.

الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top