لايف سبورت

الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادى الأولى 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

الزمالك يفاوض عامر عامر وأبو جبل لخلافة جنش في حراسة المرمى

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:40 م
لايف سبورت
طباعة
بسرعة كبيرة بدأ مسئولي نادي الزمالك في رحلة البحث عن حارس مرمي مميز لضمه لفريق الكرة الأول بالنادي خلفا لجنش حارس مرمى الفريق الحالي ، وذلك بعد أن وضع جنش الشك داخل قلب مسئولي البيت الأبيض تجاهه بسبب تصرفاته العصبية والتي قد تبعده عن المشاركة مع الفريق بعدة مباريات .

كان موقف جنش خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتي تعرض خلالها للطرد بين شوطي المباراة ، وتأكد غيابه عن المشاركة في مباراتين بالدوري ابرزهما لقاء بيراميدز هو الشعلة التي ألهبت حماس مسئولي الزمالك التعاقد مع حارس بديل يستطيع تحمل مسئولية حراسة مرمى الفريق ، في ظل عدم قناعة المسئولين بمستوى الحارسين البديلين عماد السيد والصاعد عمر صلاح .

ووقع اختيار الزمالك على التفاوض مع عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي والذي جدد عقده مع ناديه لموسمين مقبلين وهو ما دفع الزمالك للدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الإنتاج ، التي كانت قد أكدت لعامر انها لن تقف ضد مصلحته حال حصوله على عرض مغري ماديا ، لتصبح المسألة بين الزمالك والإنتاج مادية بحتة.

وبالنسبة للاختيار الثاني أمام الزمالك هو محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة ، والذي كان أحد حراس الزمالك في السابق ، ولكن مخاوف الزمالك من مغالاة فرج عامر رئيس نادي سموحة في السعر حيث يبدأ في التفاوض لبيع اي لاعب بالفريق بمبلغ 30 مليون جنية.

يذكر أن الزمالك يحارب الوقت للتعاقد مع اي من الحارسين قبل نهاية الشهر الجاري ليتمكن من قيده بالقائمة الإفريقية للفريق حيث ينتهى القيد بها نهاية يناير الجاري.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top