لايف سبورت

الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

إدارة الأهلي تتحفظ علي طلب سعد سمير بالسفر لتلقي العلاج بألمانيا

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:18 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
طلب سعد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى من ادارة ناديه السفر الى المانيا للخضوع لفحوصات طبية ووضع برنامج علاجي له بعدما اثبتت الاشعة اصابته بقطع جزئي فى الرباط الصليبي وايضا جزع فى الرباط الداخلي والخارجي للركبة والذى يستوجب غيابه مدة لا تقل عن 3 أشهر حتى يعود للملاعب .

سعد سمير أكد للمقربين منه أنه يخشي ان تتفاقم الاصابة بالرغم من خضوعه لكونسولتو طبي تحت اشراف الدكتور احمد عبد العزيز الا انه طلب السفر الى المانيا اسوة بلاعبي الأهلى الذين خضعوا لفحوصات وعمليات جراحية هناك لدي خبراء ألمان كبار حيث كان اخرهم الصاعد محمد محمود .

سعد سمير تلقي نصائح من اصدقائه بالتمسك بالسفر الى ألمانيا للخضوع للفحوصات الطبية هناك خوفا من ان يكون هناك تشخيص مخالف فتتفاقم الإصابة، ويبتعد لفترة طويلة عن الملاعب .

سعد أكد أن طلبه بالسفر للعلاج بالخارج ليس تشكيكا فى نتائج الكشف الطبي الذى خصع له مؤخرا ، وإنما نابع من خوفه على مستقبله مع الأهلي.

ادارة الاهلى أبدت تحفظها على طلب سعد خاصة ان الأمر ليس بهذه السهولة لاسيما بعد خضوعه للفحوصات لدي الدكتور احمد عبد العزيز الذي يعد خبير فى مجال اصابات الملاعب والذى وضع برنامج علاجي للاعب فى الفترة المقبلة ، وطالبته الإدارة بضرورة تنفيذ هذا البرنامج ، وعدم الاعتماد علي فكرة السفر للعلاج بألمانيا حتى لا يؤثر ذلك على حالته النفسية والذهنية.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top